أقامت وحدة التاهيل والتوظيف في معهد الليزر للدراسات العليا ورشة عمل تحت عنوان (محاكاة سوق العمل) في يوم الخميس الموافق 21-12-2017 على قاعة التدريسات في المعهد .
وقد حضر الورشة متدربين من طلاب قسم التقنيات البصرية / جامعة دجلة وخريجيين من طلاب المعهد برنامج الماجستير, وكانت محاور الورشة والتي كان فريق عملها السيد محمود عودة والمهندسة حنين قاسم كالاتي:
 1. كيفية كتابة السيرة الذاتية والخطاب التعريفي للتقديم للوظائف في القطاع الخاص
2. اهمية ادارة الوقت , والهندام في المقابلات الشخصية ولغة الجسد.
3. التطرق لبعض التجارب الشخصية في المقبلات وما هي طبيعة ونوع الاسئلة فيها.


وتم تعريف الطلاب على عيادات الليزر الطبية البحثية , حيث قام الطبيب الجراح الدكتور علي شكر التدريسي في معهد الليزر بشرح وافي على كافة الاجهزة الليزرية الموجودة في العيادات واجاب على العديد من الاسئلة المتبادرة في ذهن المتدربين.

  وبعدها انتقل المتدربون الى عيادات الليزر لطب وجراحة العيون وقام المسؤول على صيانة الاجهزة عمار حمزة بشرح ماهية عمل الاجهزة الموجودة في العيادات 


 

ومن ثم قام فاحص البصر مصطفى ياسين بالشرح على كافة الاجهزة الخاصة بفحص البصر وطرق استخدامها مع تطبيق عملي على حالات مرضية.


وقد ابدى المتدربون سعادتهم بالشرح الوافي على اجهزة الليزر في العيادات الطبية البحثية وعيادات طب العيون وجراحتها وعلى المعلومات القيمة في مجال المقابلات وكتابة السيرة الذاتية التي ستخدمهم بالتقديم للوظائف بعد تخرجهم.

Comments are disabled.